الأربعاء، 21 مارس 2012

طفل ضايع على خده ملامح شايب مكـــسور .....؟؟؟؟؟؟؟

[طفل ضايع على خده ملامح شايب مكـــسور . .

[ ضناه الهم " و [ اغراه الزمان ] و [ مات بيديني ]


اشوف مرايته سودا . . والعابه حطامـ قبور
وبيته غرفته من طين وأقلامه . . سكاكيني !!


دفنته . . وانتهت قصة غرامـ وشاعر مغرور . .
واخذت من الدموع اكتب . . مكانه وين من عيني ؟؟


لقيته في مناديلي . . يصيح ويشعل التنور . .
يقوول ارجوك . . تلملم غربة سنيني !!


يقول صبري البارح تمادى حده المسعور . .
وانا من ذقت غرباله . . طرالي بيت يبكيني . .


[ لو اغرق في بحر حبه ] أو [ اشرب من عناه بحور ]
. . [ قسمـ باللـه ماتنزل غلاته من شراييني ] . .


بكيت وقال: يا ابن أدمـ انا الميت . . انا المقبور
علامك كل ماجيت . . تزيد من القهر فيني ؟؟


وقلت : الناس يا ابن ادمـ . . تجيلك كل يومـ بدور . .
تجي في الصبح تفرحني . . واذا طابت تبكيني . .


اشووف الهم ـيسرقني . . واثاري همنا مقدور . .
مدامـ الليل مايدري . . علامـ الويل يشقيني . .


ومدامـ الصبح يسرقني . . تعال اكشف المستور . .
حكايه من غرابتها . . بدون شعور تطريني . .


" مدينه " سورها
ضايع و " شارع " شاعره مبتور . .
و " حديقه " في مراجحها نبت . . ورد وشياطيني ..


و دفتر مله الشاعر . . رسم فيه [ الغرامـ قصور ] . .
و " قصيده " من جرائتتها . . تقول العن عناويني !!


و " بيت " باخر الشارع يمينه . . شارع مشهور . .
يساره . . شارع اغبر عليه ابكي دواويني . .


ومره في لياليها لقيت . . اني بدون شعور . .
بديت احب لي طفله . . على الاوراق تغريني . . !


بديت ارسم ملامحها . . ليالي حظها المأسور . .
وبدا طيش السهر ليله . . بدون احساس يسقيني !!


وبدا يشرح معاناته . . وانا [ من داخلي مقهور ] . .
وبديت اشرح معاناتي . . وهو مثلي يواسيني . .


كبرت وشفتها تكبر. . حقيقه تنتمي لسطور . .
مابين احساس " يوصلني " الين احساس " يخفيني "


شعرته ليلة ظلما . . لقيته غادتي والنور . .
ذخرته في مكاتيبي . . وجنيته حب يحييني . .


. . [ أحبه ] . .
كثر مامرت من ايام الغرام دهور


. . [ أحبه ] . .
كثر ماتمطر سحابة في بساتيني


. . [ أحبه ] . .
كثر مامرت ثواني حبنا بشهوور


. . [ أحبه ] . .
كثر ماتطري ذنوبه في موازيني



. . [ أحبــــــــــــــه ] . .
كثر ماطار الحمامـ وغرد العصفور


. . [ أحبه ] . .
كثر ماحرفي سال من حيرت ويني


..[ أحبه ]..
كثر ما ازعل من ايامـ الجفا واثور


. . [ أحبه] . .
كثر مايسري خياله في مياديني


نبتله بالخفى ورده . . سقتها دمعتي بسرور . .
قطفها ." بس بالقوه ". وانا مذهول وش فيني ؟؟


حسبته يومـ قطفها . . يقول لي : مشكور !
ولكن راح من عندي . . وانا الاحزان ترويني


دخيلك . . ليه تجرحني ؟؟! وانا ارسمك لشذاي زهور . .
دخيلك . . ليه في بحرك بدون شرااع تنسيني ؟؟


دخيلك . . ليـه وباقي سوى اني ابتعد مجبوور ؟؟
اخاف اكون في بالك . . مجرد [ شعر يعنيني ] !


بكت كل الطرق بعده . . بكت واستاذنت بالجور . .
وبديت ألملمـ اوراقي . . وأردد . . [ مايخليني ] . .


لقيت ان الطفل ميت ! وانا في حيرتي منثور . .
مابين اسال على حالك . . وبين . . اللـه يشافيني . .


دفنت الطفل في صدري . . بكيت وقلت له " معذوووور "
مدام الهمـ في قلبي . . نمى واجتاح من حيني . .


ولكن خل في بالك . . / . . مدامـ ان الحكي محظور
مدامك شفتني ابكي . . ترى هالبيت يبكيني . .



[ لو اغرق في بحر حبه ] أو [ اشرب من عناه بحور ]
. . [ قسمـ باللـــه ماتنزل غلاتــــه من شراييني ] .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق