الأربعاء، 21 مارس 2012

وين رحتي حبيبتي ...؟؟؟؟

في صمت رهيب ... على هدوء الليل ... بوسط الظلام

بكيت .. وبكيت ... لين مليت ... ودمعي طفش

بعدها .. احاول ابكي .. ما قدرت ... خلصت دموعي


تدرون ليش أبكي .؟

سؤال صعب ... وحله أصعب ... من خل عذب

ما لقيت غير اني اشكي ... وعلى زماني احط اللوم

كل يوم .. تزيد الهموم ... يطول البعد ...

والقدر محتوم ... خلاص ما عاد فيه عزوم

من رحتي حبيبتي ... قلبي تحول لونه ...

ابياتي ماهيب موزونه ... شفي رمشي كيف

غطى السهر جفونه ... خابر اسمي .......؟؟؟؟

ومن غلاي كانت تناديني  ........؟؟؟؟

آه ... من رحتي حبيبتي ...

تغيرت اتجاهات الهبوب .. افقدوا الكل هالمحبوب ...

تضاربت مشاعري مع قسوة الدروب ... وفزعت

عيني .. معا قلبي ... ضد من ؟ ضد المحبوب

راح المحبوب ...~

من رحتي حبيبتي ....~

من وين ابلقى لي خل(ن) بديل ... يكون

خفيف دم .. حلو المظهر ... جميل الكلام ..

تحلى فيه القصايد ... وطبعه ثقيل ...

من وين ... !!!

تعب قلبي يأهل العلوم الغانمه من خل(ن) عنيد ...

من وين ما أحطها معاها ... واحاول اتقرب

في هواها ... وأحلق في سماهاا ... راحت وخلتنــي ..

وخلتني اقول عنها ((( بعيد ))) ,,,

من رحتي حبيبتي ...~

امشي مع الناس .. ولا ادري انا وين ...

كل واحد يناظرني بنص عين .. مدري وش فيني

يا ناس حالي تغير ... وإلا فيني شي عيب ؟

قالوا لا ... تسوي اشياء ما كنت تسويها

شكلك طلع كأنك مسكين ... وما لك ظهر

وليلك سهر ... وتغيب مو ايام شهر ...

ودايم صراخك عالي... ودمعك نهر ...

وش فيك ... !

تسألوني .. روحي اسألوها هي .. لا تسألوني

ولا تقولوا وش لوني .. انا واحد جن جنوني

ضاعت كل فنوني ... قصيدي خواطري ومتوني ..

من راحت ... رحت انا ... ورحنا سوا ...

بس وين ... الله لنا ... عارف النوا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق